Sunday 24 September 2017

العمل فوركس مصنع James16 الأسعار


لم يسبق لي أن كتبوا ملاحظات من أي شيء لقد اشترى على الانترنت، وتوفير لاستعراض المنتجات HDTV على الأمازون. أنا مجرد كسول هذا هو كل شيء. وعلى الرغم من ذلك، قررت النزول مؤخرتي وكتابة هذا الاستعراض ببساطة لأنني أرى الكثير من الاستعراضات السلبية التي لا أستطيع أن فهم واحد من المواضيع أكثر تواترا بين الاستعراضات السلبية هي أن المواد متاحة مجانا في أي مكان آخر. صحيح، حركة السعر في حد ذاته هو شرح واضحة المعالم من قبل عدد من المصادر على الانترنت مجانا. لم يدع J16 قد اخترع حركة السعر. ولكن كم من هذه المصادر يعلمك كيفية التجارة باستخدام تحركات الأسعار. كم من هؤلاء استخدام قائمة موضوعية شاملة من الاجهزة تحركات الأسعار محددة لأقول لك أين يضع أمر الدخول الخاص بك ومكان وضع الخاص بك فقدان أوامر وقف عضو آخر رائع من فريق يعلم نظام إدارة المال المخاطر - تعرف الخسائر المحتملة الخاصة بك قبل أن تدخل تجارة. فوالله لو لم أكن أعرف كيفية القيام بذلك وأود أن تم إيقاف تداول العملات الأجنبية من أجل الخير. عضو المفضل على الرغم من سيكون مايك. كما ذكر آخرون على مراجعات إيجابية، وهذا الرجل هو مدرب مبتدئ ولأشخاص مثلي، هو هبة من السماء. انه غير اعتيادي على الاطلاق من حيث الصبر، والتدريس الدعم والمعرفة - كل شيء يحتاج مبتدئ. ترسل له السؤال في أي وقت من اليوم، وقال انه سوف الرد مرة أخرى مع شرح دقيق الاستعلام الخاص بك في أي وقت من الأوقات. انه هو السبب في أنني قد قررت مواصلة الاستثمار الخاص بي في هذه المجموعة على الرغم من كونها الثمن بعض الشيء بالنسبة لي (moreso منذ أن فقدت وظيفتي). أنا أدفع للحصول على التعليم وسأواصل بكل سرور أن تفعل ذلك منذ لقد تعلمت الكثير في أشهر فقط 2 جيمس وبقية أعضاء الفريق جعله الحق واضح جدا في البداية أن إلا إذا كنت على استعداد لوضع في جهد ، فلن تجني ثمار. تم عرض هذه المتكرر حتى الغثيان في جميع أنحاء الموقع لسبب وجيه - إذا كنت تأتي إلى هذا الموقع تتوقع شخص إلى ملعقة تغذية لك، ثم كنت على خطأ. المواد هناك، والمبادئ التوجيهية العامة هناك، والمعلمين وهناك - والأمر متروك لك الجلوس مؤخرتك هناك الامعان من خلال المواضيع والمواد واستيعاب جميع المعلومات ولبدء التداول التجريبي ومن ثم يعيش التداول. إذا كنت تبحث في الفوركس كما مخططا لتحقيق الثراء السريع، ثم هذا أينت المكان المناسب لك. إذا كنت ترغب في أن تكون في هذا على المدى الطويل، ثم أوصى J16 سأذكر بلدي على سبيل المثال الشخصية هنا: لقد كان عضوا لمدة 2 أشهر من الآن وأنا جديد تماما للتداول من أي نوع، وأقل من ذلك بكثير لتداول العملات الأجنبية . أعطت المادة لقد قرأت من خلال لي ما يكفي من الثقة لتجارة التجريبي بنجاح. من 10 أوامر لقد وضعت حتى الآن، لم أفقد المال حتى على صفقة واحدة بعد (2011/6/29) (كنت جديدا على منصة التداول MT4 مما أدى إلى زوجين من الصفقات التي تمت في الخطأ - تنفيذ السوق أوامر وضعت بدلا من انتظار أوامر الخ وهذه أوامر من الواضح ان بعض الخسائر. أنا تهون هذه) وفي الختام، كل ما يمكنني قوله هو أن هذا الفريق يريد حقا لك أن تفعل جيدا وتصبح تاجرا ناجحا وان الاصاله يأتي من خلال في كل شيء يفعلون. إذا كنت على استعداد لعرق من ذلك ومعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، ثم هذا هو المكان المناسب للانضمام. فترة. حسنا، كان لي التشغيل في، مع الشخص الرئيسي هناك واستقال أو بالأحرى تم تمهيد قبالة. وعلى الرغم من هذه الحقيقة، ويمكنني أن أقول بصراحة ما يلي. هؤلاء الناس يحاولون بجدية لتثقيف سيكون التجار الذين ينضمون برنامج التعليمي. وكانت المساعدة وأنا شخصيا كان الممنوحة والمهنية ومراعاة جدا من مستوى من الخبرة التجارية كان لي. تم الرد على جميع الأسئلة المرسلة بواسطة مايك في معظم الحالات في غضون دقائق من نشرها، حتى في عشية عيد الميلاد هذا هو مدهش جدا عند النظر في آلاف من الناس هناك. المواد التعليمية هي على الفور وشاملة جدا بعد مفهومة بسهولة من قبل حتى أشخاص جدد على التداول. في رأيي المتواضع ليس هناك مكان أفضل للحصول على تعليم الفوركس جيد إذا كنت مبتدئ للتداول أو كانوا في ذلك لفترة طويلة. بعد أن تركت هناك انضممت إلى ما يسمى موقع تعليمي آخر مشهور فوركس، أشعر بخيبة أمل كبيرة، وحتى أن أذهب إلى حد القول القيمة التربوية للموقع هي قريبة من لاغية. إذا كنت تفكر في الانضمام إلى برنامج التدريب الفوركس، لا لنفسك صالح والانضمام J16 حتى لو أنها ليست سوى لمدة شهر. سوف نرى قريبا ما أعنيه، والسبب، على الرغم من بلدي تشغيل في مع القوى التي تكون، أن وأنا على نشر هذا الاستعراض إيجابية للغاية. تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لك من مجتمعنا التجار :-) james16 مخطط الموضوع عام 2005 إلى عام 2016. شكرا لجميع MY جيدة وأصدقائك اللائق. موقع جديد قبل الإطلاق الفيديو الرابط أدناه. يوقن أن يقرأ INFO المؤدية إليها. الحلم رسميا بشرها وعلى مقربة من MIKES عيد ميلاد. الضحك بصوت مرتفع. موقعنا الجديد الذي يتضمن الفوركس والأسهم والخيارات، العقارات، عضو مؤسسة لمتاعب مالية بسبب ظروف غير متوقعة، والإحسان فى جميع أنحاء العالم وكل حلم كان علينا لمدة عشر سنوات سوف تصبح على الهواء مباشرة 1-3-16. يمكنك الآن رؤية لدينا معاينة الساعات الأولى واثنين من أشرطة الفيديو التي أعتقد أنها جلب الابتسامة كثيرة للالأوجه الكثيرة. لا تنزعج لأن آخر من PRE إطلاق VIDEO التوازن سيحدث نحو 12-25-15، وسوف تشمل منطقة عضوا كامل العضوية WALKTHRU. إلى جميع أصدقائي الأعزاء من جميع أنحاء العالم الأعضاء والدول غير الأعضاء شكرا لكم لجعل مني شخصا أفضل في قلبي. البحث عن أفضل الأماكن حتى داخل قلبي ستتواصل مع الرفقة الخاص بك. الموقع الجديد سوف على تواصل مع الشرف والنزاهة ظاهر TO0 كل شيء الآن أكثر من عشر سنوات. THE VIDEO سوف يشرح أفضل ولكن اسمحوا لي أن أقدم بعض النقاط الرئيسية. مكالمات التجارة سوف يتم ذلك عن طريق التبرع فقط. في الواقع جزء كبير من الموقع سيكون تبرعات الأعضاء، وليس رسوم الخدمات. إذا نحن كسب ثم يمكنك التبرع. إذا ما قمنا علمك يسفر جعل لكم المال ثم تبرع إذا كنت ترغب. 5 إلى 10 في المئة من جميع العائدات ستذهب إلى مؤسسة الأسرة والعمل الخيري ووACCONTING كاملة سوف تكون متاحة بسهولة. في الواقع أعضاء سيقدم معظم الاختيارات الخيرية. هذا كان واحدا من أحلام الأولى من المجموعة لتكون قادرة على الحصول على التكنولوجيا مع موقعنا على المستوى الذي يمكن أن تسمح هذه الأفكار أن يحدث، وبطريقة يتسم بالشفافية. الكثير من التفكير أعطيت سنوات الحكم رفض الشركات التابعة لها وما إلى ذلك نفعل تخطط للقيام عدد قليل من الأشياء لجعل الواقع القليل من المال ولكن ليس بدون إذنك. صحيح. كل فكرة أو خطة لديه القدرة على جعل الموقع MONWY يوافق عليها أعضاء مدى الحياة قبل أي شيء يجري تنفيذها. هذه هي الطريقة التي تعرف نتمكن من الحفاظ على تألق على نجمنا الذي تم مشرقة جدا لأكثر من عقد مشرقة زاهية. الناس قضينا سنوات وضع هذا معا بتكلفة باهظة إلى حد ما. هذا الموقع وشركاتها تسير لإقناع لك ولكن تذكر شيء. أنت لن يكون كاملا قادرا على تقدير عظمة أنتجنا مع هذا الموقع حتى تستخدم فعلا لفترة من الزمن. معدل العادي من 129 شهريا، وحر بعد سنة واحدة ستظل متاحة لمدة شهر تقريبا. كل ما عليك القيام به هو استخدام البريد الإلكتروني الموجود على الصفحة. وهذا لا يعني أنت الاشتراك ببساطة يتيح الولايات المتحدة تعرف منظمة الصحة العالمية لديه تلك النوايا متى وخالي. إذا كان لدينا أي البق في اي ليس من غير المألوف مع موقع جديد سيكون لدينا نيتك في قاعدة بياناتنا. جميع الأعضاء الحاليين والسابقين أنها سليمة تماما، وأنك لن تكون هناك رسوم الجديدة غير OPPURTUNITY للتبرع إذا كنت ترغب. شكرا لكم جميعا حول العالم. MERLIN أينما كنت أحب أن أقول شكرا لكم شخصيا. إذا كان هذا لم يحصل أن يحدث موافق ولكن اثنين منا يعرف ماذا FF هو ما هو عليه اليوم. على الأقل في قلوبنا ونحن نعرف. هذا العنوان هو في أسفل الصفحة لدينا الفيديو بدء تشغيل PRE. قراءة كل هذه أولا كنت تريد شيئا للتفكير في هذه الليلة و / أو بقية حياتك. لدي شيء لأترك لكم. لو كان ذلك يعني شيئا لك أن ليالي ما يرام تماما لا شيء خطأ في ذلك. أنا م إعطاء هذا في حالة واحدة فقط منكم قد التبرك به. - Paul برونتون. التعديل الأخير تم قليلا مع كل التقدير والاحترام والإعجاب من قبل James16 جزء من الموقع الجديد سيكون حول هذه المنطقة من سيكون حول الموقع. فقط لكي تعرف. رابط أدناه يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة هذه بأكمله أول مشاركة ببطء والتركيز. الكثير منكم متهيب عن محاولة لقراءة هذا الموضوع كاملا مع محتوياته. إذا كنت سوف قراءة هذه أولا بالقائم ثم التورط مع الإرسالية الحالية القدامى يمكن أن تحصل على ما يصل الى سرعة في الاسابيع عدة. لأولئك التي تقرر قراءة كل شيء بالتأكيد لن يضر بك. خذ وقتك والاستمتاع بالرحلة. IM هنا عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت. هذا هو تحديثا لأول وظيفة من هذا الموضوع في 1/14/09. وقد بدأ هذا الموضوع منذ فترة طويلة عندما كان مصنع الفوركس مكانا أصغر من ذلك بكثير. كان غير عادي في ذلك الوقت أن نرى أكثر من 20 شخصا على الانترنت في أي وقت من الأوقات. بلدي كيف تغيرت مرات. لم يتغير هذا الموضوع حياتي في كثير من نواح كثيرة وأنها غيرت العديد من الآخرين، وكذلك إذا بلدي البريد الوارد البريد الإلكتروني أي إشارة. هذا الموضوع هو عن مساعدة الناس على تعلم التجارة مع طريقة بسيطة ولكن الأهم إزاء توفير نوع وغير مهددة مكان للمبتدئين. هناك حرفيا جيشا من القدامى هنا أنه، إلى جانب لي، تأكد من ذلك. أكبر سبب واحد لا يزال هذا الموضوع لإنتاج الفائزين هو الذي تقصف فيه المنزل باستمرار أن هذه هي الأعمال التجارية، ويجب أن تعامل على هذا النحو. ذهابك للوصول الى قراءة عن ذلك في دقيقة واحدة ولكن أولا أريد أن أشكر شخص. مصنع النقد الاجنبى هو ما هو عليه يرجع ذلك إلى رؤية والرعاية من شخص واحد، يا صديقي ميرلين. ميرلين لم يعد يحمل الشعلة هنا ولكن هو بطل بالنسبة لي، وأنا حقا المباركة لمعرفة وندعو له يا صديقي. طيب هل أنت مستعد لقراءة الحقيقة هل أنت مستعد لمواجهة ما لا مبتدئا في هذا العمل يريد أن يقرأ أو يسمع بالطبع لمجرد رأيي لكنه يأتي من 26 سنوات من الدم والعرق والدموع والخبرة. هذا كل شيء أنا حقا تعليم هنا على أي حال. تجربة. متابعته والانضمام إلى جموع هنا أن التجار ناجحة أو لا وتذهب من خلال الجحيم مثل معظم القيام به في هذا العمل في وقت مبكر بما في ذلك نفسي لمدة 8 سنوات مرهقة. لتحقيق النجاح في هذه الأعمال تحتاج طريقة سليمة (لاحظ لم أقل النظام)، والحس السليم، والانضباط، وفهم الصخور الصلبة التي إذا كنت لا علاج هذا كعمل تجاري لديك أدنى فرصة للنجاح على المدى الطويل. 95 في المئة من الشركات الجديدة تفشل حتى عندما يكون المالك يعرف ماذا يفعلون. هل تعتقد حقا هذا العمل هو الذهاب إلى العمل بالنسبة لك بعد 3 أشهر الممارسة أو أقل ماذا مثيرة للاهتمام حول هذا العمل هو أنه يتيح للشخص أن يختار لاستخدام الحس السليم وسيلة لمعرفة ذلك دون أن تفقد طن من المال أو أي لهذه المسألة . وفيما يلي الخطوط العريضة اعتدت منذ 20 عاما لتجد في النهاية بعض النجاح، ولقد أصبح عقلي تقريبا حول هذا الموضوع. حتى يومنا هذا أي جديد اختبار طريقة الدردشة أو أي الصقل من الطرق الحالية يذهب من خلال نفس العملية. تذكر أيضا هذا. حسابات صغيرة لا يمكن أن يبقى لي ركز على أن تكون فائقة من الصعب إرضاءه حول إدخالات بلدي، وسوف تقريبا بالتأكيد تجد نفس الشيء. حسابات صغيرة على التداول وكنت ببساطة يجب أن يتعلم أن يكون من الصعب إرضاءه حول إدخالات الخاص بك. قوة حل لنفسك أن تكون من الصعب إرضاءه جدا (المستحيل) أو اتباع خطة أدناه بينما الادخار الخاص بك. قبل الخطة أريد ذلك عليك أن تكون جديدة أو تكافح من أجل قراءة جملة واحدة من شخص ما قد حان قبل. مجرد شخص عادي مثلك. هذا الشخص يتبع هذه الخطة. حصلت على المشاركة وتمسك معها لمدة نصف عام. هنا كلماته، وأنها ينبغي أن أقول لك شيئا. لا توجد وجبات مجانية في هذا العمل. تعطيه أفضل ما لديكم هنا لمدة 6 أشهر، ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت جديدا على التداول و / أو كان لديك صعوبة في العثور بعض النجاح ثابت، يجب أن نفهم شيئا. هذه ليست لعبة وليس وسيلة للحصول على الثراء السريع. أفترض أن هناك استثناء فردي من شخص مع من نصف طن من المال للعب مع، ولكن إذا كنت نهج هذا العمل دون خطة عمل والاستعداد لمتابعته، وأنت محكوم من شبه المؤكد إلى الفشل. طبيب يقضي عشر سنوات زائد في منحنى التعلم قسوة لتكون ناجحة والحصول على أي شخص دخل ستة الرقم الذي يعتقد أن وعاء من ذهب في هذا العمل هو بضعة أشهر على الطريق في لما يسرهم. أقل من الحد الأدنى من المتطلبات (في رأيي) لمعرفة دون أن تفقد إذا كان هذا العمل هو لك. باتباع هذه التوصيات، وسوف يكون علاج التداول مثل الأعمال التجارية، وسوف يكون التعلم واكتساب الثقة. وأعتقد أن هذا مهم جدا، وانا ذاهب الى الإدلاء بالبيان التالي: إذا كنت تبدأ في هذه الأعمال التي لا تستخدم أي الحس السليم، لديك فلا يلومن البعض من نفسك عندما تفقد كل ما تبذلونه من المال. ليس هناك من سبب لفقدان عشرة سنتات من المال من أي وقت مضى في حين تعلم التجارة. مطلوب خطة عمل مدروسة، والحس السليم والعمل الجاد لمن يريد فرصة للنجاح. كثير من الناس تلبية تلك المتطلبات والتي لا تزال تفشل، ولكن هذا لا يعني لديك لمشاهدة حسابك المصرفي يذهب إلى الصفر. متطلبات الحد الأدنى / هذا عمل أيا كان / أيا كانت الطريقة التي تقرر التجارة يجب (كحد أدنى): ON اليومية والأسبوعية الأطر الزمنية، أنت فقط DEMO-TRADE لمدة ثلاثة أشهر متتالية مربحة في صف واحد. أنت لا تنتقل إلى الخطوة الثانية الى ان تنتهي. فتح حساب مع نصف الاستثمارات التي ترغب في الذهاب كاملة مع ومواصلة فقط يوميا التجارة والأسبوعية الأطر الزمنية حتى تكون مربحة ثلاثة أشهر في الحد الأدنى ROW. لا يمكن المخاطرة أكثر من اثنين بالمئة من الحساب على أي تجارة واحد. أنت لا تنتقل إلى الخطوة الثالثة لغاية الخطوة الثانية يتم الانتهاء. تمويل حساب كامل ومواصلة فقط يوميا التجارة والأسبوعية الأطر الزمنية حتى تقوم ببناء باستمرار حسابك ستة أشهر على الأقل. لا يمكن المخاطرة أكثر من 2 أو 3 في المئة من حسابك في أي صفقة واحدة. إذا وعندما تقرر DAYTRADE على الصغيرة الإطار الزمني وأنت ر دون اتباع هذا القالب، كحد أدنى، وأنت تسير يكاد يكون من المؤكد أن يجد YOURSELFE في مأزق. إذا حكمتم بين لاتباع نظام أو أي تجارة STYLE وأنت ر دون اتباع هذا القالب فيما يتعلق بعملية DEMO، أنت لست التعامل معها كمركز للأعمال ولديك فلا يلومن غيرك إذا كنت تخسر أموالك. إذا كنت تعاني من أي وقت مضى فقدان 30 إلى 35 بالمائة من حسابك، وقف تجارة. فترة فقرة. كنت أعود إلى demo ومعرفة ما حدث من خطأ. حين نفعل ذلك، لكم برد حسابك إلى ITS المبلغ الأصلي. أنت لا تعود أن يعيش تجارة مرة أخرى حتى DEMO لديه بينت لكم ما حدث من خطأ وحسابك BACK TO كامل قوتها بأي وسيلة كانت. إذا كان يأخذ شهر واحد أو ستة أشهر، لا يهم. يجب أن تتبع هذا الأسلوب إذا كنت لا أريد مهب حساب نسفه بعد حساب. يجب أن يكون هدفك. تعلم، وتعلم وتعلم بعض أكثر ودون ر تفعل أي شيء غبي في حين الخاص بك الحصول على قدميك على الأرض. والهدف النهائي من أي التاجر لإنشاء حساب إلى حجم حيث مجرد عدد قليل من الصفقات الجيدة في الشهر تنتج دخل مذهل. لا يكاد أي شخص من أي وقت مضى يحصل هناك لأنهم دون ر التعامل معها على أنها عمل تجاري. يفعلون أشياء غبية أنها لن تفعل في أي منطقة أخرى من حياتهم وذلك ليالي بسبب الاموال التي يمكن تقديمها. إذا كان يأخذك بضع سنوات أو حتى خمس أو عشر ليصل إلى مستوى دخل مذهل، هو يستحق كل هذا العناء والخيار لك. هنا هو آخر من مطلع عام 2009. وتقول في شكل قصيرة ما ايم تحاول دائما أن نقول ويبدو غير قادر على الاحتفاظ قصيرة. وقد أجاب كل سؤال ربما يمكن التفكير في عدة مرات حتى الآن. الجبهة الوطنية (james16group) أمر جيد لأنه يحتوي على جميع المواد في مكان واحد، هو دا المركزة، ودون الكثير من أنك قد تحصل على المنتدى العام. بالتأكيد أنت بحاجة فقط للاستماع إلى بعض الأصوات خاصة في هذا الموضوع (إذا قرأت موضوع من البداية سوف نبدأ تخطي بعض الوظائف الشعوب بعد حين لول، والحصول على الخير. هذا هو ما فعلت) وأنا أقول إذا كنت النقدية مربوطة ثم قرأت للتو هذا الموضوع ومتابعته والعرض، backtest. عمل. لا حاجة لوضع نفسك تحت ضغوط مالية صديقي. جميع المواد في الجبهة الوطنية، وجميع التجار ممتازة في الجبهة الوطنية (المدربون وأعضاء كبار والتجار على حد سواء) ومع ذلك لن على جعل بلدهم لك مربحة، وهذا هو متروك لكم. أن الأمر متروك لكم يا صديقي، أن تكون الصامد، يستعدوا لنفسك والعمل الجاد والنصر سيكون لك. الآن، أو في المستقبل. هذا الموضوع هو مثل سلسلة من معالم في الاتجاه الصحيح (لالربحية) معالم شيدت من قبل الناس الذين أبحر الغابة خطيرة ومربكة بطبيعتها من النقد الاجنبى من قبل. لقد جئت فقط لنقدر هذا في الآونة الأخيرة، ولكن كل سطر واحد ما يقال من قبل بعض الناس في هذا الموضوع، له حرفيا ساعة من الخبرة، backtesting والعمل وراء ذلك. لاعطائها ختم السلطة تلك التجربة فقط يمكن أن تعطي. ق غابة هناك. ولكن كنا محظوظين بما فيه الكفاية لمعالم اقيمت بالنسبة لنا هنا. جامدة، من قبل الناس الذين قد أبحر طريقهم عبر الغابة قبل لنا. فقط بعض من تفكيري الصورة. تحديث 11/25/09 - عن مجموعة JAMES16 الخدمة المدفوعة لذلك عليك أن تكون جديدة لهذا الموضوع لقد قررت أخيرا للنشر شيء عن مجموعتنا في آخر 1. لمدة 5 سنوات وقد يقع هذا الموضوع في المنتدى العام و كان لدينا سياسة عدم دفع الناس الى الانضمام الى هذه المجموعة. في الواقع كنا العقلي حول هذا الموضوع. هل يمكن أن تذهب أسابيع قراءة هذا الموضوع ولا يعرف من الخدمة المدفوعة. ولهذا حقا لن يغير على الرغم من أننا تقع الآن في منطقة تجارية للمنتدى حيث يمكننا إذا اخترنا أن تفعل ذلك. أنا أكره يجري في هذا المجال ولكن أنا أحترم قرار FF للقيام بذلك. وبما أنني هنا وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك عدد قليل من الناس الطيبين هنا أنا متأكد أنها سوف تصبح أرضا خصبة للشعب جدا لقد سعى لفصل نفسي من مدة 5 سنوات. كيف يكون حاولت فصل نفسي تسأل في نواح كثيرة، وأنا أريد أن أعطيك قائمة. وقد وضعت هذه القائمة من خلال محاولة علاج التجار الجدد الطريقة أود أن تريد أن تعامل وليس فقط للحصول على جيوب الخاصة بك. الفريق JAMES16 هو معيار الذهب في هذا العمل لالسلوك الأخلاقي وتخريج طلاب ناجحة. أنا فخور لهذه القائمة، وأستطيع أن أقول بكل فخر واعتزاز. 1. مواقع تعليمية كم عدد يطلبون المال الخاص لا NO الإعلان لا شيء. أبدا الدايم. 2. مواقع تعليمية كم عدد الذين تم يطرحه كل MAJOR وسيط في العالم لنتشارك معهم، وهذا الموقع لم يقل إلى كل واحد منهم 3. مواقع تعليمية عدد الذين NO الشركات التابعة لها عن طريق الاختيار 4. كيف مواقع تعليمية عدد الذين كانوا CREATED حسب الطلب 5. ما موقع تربوي احترام حتى لITS الصدق وحسن الخلق أن يطلب بالعوالم أكبر مجتمع الفوركس لتكون ITS فقط الشريك الرسمي 6. كيف اختيار العديد من مواقع تعليمية PUPOSELY عدم استخدام عنوان URL التي يمكن اعتبارها MARKETING موجهة 7. مواقع تعليمية كم عدد ان ما يصل أرسلت TESTOMONIALS james16group. us/testimonials غير المرغوب فيها 8. كم عدد المواقع التربوية التي يستخدمها أي شكل من أشكال الدعاية المجانية مثل YOU TUBE عن طريق الاختيار 9. كم عدد المواقع التعليمية صادقين بما يكفي لاعطاء أسباب عدم التسجيل james16group. us/membersignup 10. كم عدد المواقع التعليمية النجاة والازدهار لمدة 5 سنوات THRU تكاد تنعدم أخرى وسائل أخرى غير كلمة في الفم والنتائج إيجابية مع الطلبة هناك 11. كم عدد مواقع تعليمية بوضوح أنه إذا كنت غير قادر على تحمل الولايات المتحدة نحن سوف تساعدك لمجانية 12. كم عدد المواقع التعليمية ساعدت الناس 1000 مرة أكثر للحرية من دفعت أعضاء 13. كم عدد المواقع التعليمية نقول للناس لقضاء بضعة أشهر في منطقة خالية هناك أولا قبل اتخاذ قرار الانضمام إلى 14. كيف مواقع تعليمية MANY نقول للناس لا عندما ثيت في محاولة لدفع لمدة عام كامل مقدما وذلك للتأكد من أنها لا أميل نأسف شراء كبيرة (أفعل هذا فقط بالنسبة للأشخاص الذين لا يحملون بطاقات الائتمان، وبعد أن قضى وقتا في هذا الموضوع مجاني) بصراحة انا يمكن أن تستمر ولكن خلاصة القول هي هذه. أنا لا أحتاج الدخل من مجموعة لدفع الفواتير مثل 99.999 من كل موقع آخر على الشبكة (التي ينبغي أن أقول لك شيئا) ولكن ذلك ليس السبب أن أفعل أشياء الطريق أفعل. بعد 26 عاما في هذا العمل وأنا أعلم كم هو صعب أن تجد الناس لائق حقا. الفريق JAMES16 حوالي التعامل معك مع اللياقة والاحترام ومحاولة تعطيك فرصة للنجاح بدلا من معالجة هل تريد علامة الدولار. نعم الفريق JAMES16 هو معيار الذهب وعندما كنت أبحث فوق كتفي وأنا لا أرى أي منافسة. هو الضجيج أعلى أو الوعود الفارغة IS IT تفاهة أو EGO NO ITS الحقيقة. ملاحظة: في أكثر من 25 عاما من التداول والتعلم من المهم بالنسبة لي أن يعطي المزيد من المصداقية حيث يرجع الفضل. تقريبا كل وسائل بلدي هي الأصلي ولكن بعض العناصر غالبا ما تكون الأشياء تعلمت من الآخرين، واستخدام بطريقتي الخاصة. وهذا ينطبق على كل واحد منا أن نضع حقا في الوقت والجهد للعثور على النجاح في هذا العمل. أريد أن أشكر الشعب التالية وكما أتذكر الآخرين سوف إضافتها. أعتقد أن كل هؤلاء الناس صادقين وجيدة في ما يفعلونه، وتعليم. الرجل أنا لعبت الغولف مع عام 1982 التي كان لها رولكس وكورفيت ويمكن لعب الغولف كل يوم إذا أراد. 4 ساعات معه هو ما بدأ كل شيء بالنسبة لي، وأنا لم أره مرة أخرى. لسنوات عديدة لكنت قد بخنقه إذا كنت قد وجدت له. أعتقد حقا تم وضع هذا الرجل في حياتي ذلك اليوم لغرض والكثير منه قد يكون هذا الموضوع. الحياة مضحك مثل هذا ليس هو إذا كنت havnt عاش فترة طويلة بما فيه الكفاية لفهم ما أنا فقط قلت سوف يوما ما. مارتن Pring تود ميتشل أوستن Passamonte ملاحظة هامة بالنسبة لأولئك جديدة إلى الموضوع عن صيغ مختلفة لهذه المادة الأساسية الأصلية. 2/15/10 أرى هناك نقاش حول هذا الموضوع. طلب إيف عدة آراء الناس وكان هذا الميكروفونات. وأنا أتفق مع مايك لكنه أبدى قلقه ايم تخصصها. ونحن نعلم جميعا المواد الأساسية يمكن أن تساعد حقا على أشخاص جدد تجد بعض النجاح المبكر، ونحن نعلم جميعا مدى أهمية تلك المرحلة. لدي صفر من المشاكل مع وجود اختلافات على الخروج من المواد الأساسية ولكن يجب علينا دائما التأكد من أن الناس الجدد فهم ما هو الأفضل بالنسبة لهم في وقت مبكر. للقيام بذلك أنا في حاجة إلى الناس الاختلاف لتكون علانية على استعداد لنقول للناس الجديد الذي demoing هناك اختلاف على ما يرام ولكن ينبغي التركيز على المواد الأساسية. ومن الواضح أن ما نقوم به هنا هو بسيط ولكن أنا لا أريد أشخاص جدد يخرجون من باب أخذ الأعمى الصفقات مسة التفكير هذا هو ما الخيط صمم للتدريس. لا لا لا. كنت على اتصال التجار الخ وقتا ممتعا وبدورك لكن مساعدتي حفاظ على أشخاص جدد بعيدا عن المشاكل. سوف أضع هذا في آخر 1 كمرجع. شكر لكم جميعا بغض النظر عن ما هو النهج الذي كنت تأخذ من أجل الحفاظ على موضوع مكان لطيف لجميع التجار. هذا ما هو مهم حقا بالنسبة لي. وفيما يلي بعض الوظائف التي أشعر لا ينبغي أن تضيع في هذا الموضوع كبير جدا. إذا كنت تعرف أحد غير المذكورة هنا اسمحوا لي أن أعرف. بفضل الثالوث، نعم أنا سيتم نشر المؤشرات بلدي ولكن أن يذهب إلى ما أفعل معها أن يكون للكثير أعتقد. يسمح فقط أقول إنني استخدامها كما مستويات الدعم والمقاومة، فهي تساعدني على رؤية الصورة الكبيرة. أماه الصورة هي بسيطة 21، 79 و 365. أماه الأسي هو 89. العصابات هي مجموعة قناة كيلتنر في 8،1.3،1.3. أريد أن أغتنم هذه oppurtunity لأشكر تود ميتشل الذي علمني الكثير من هذا. إذا كنت تريد من أي وقت مضى لقضاء يومين الكبرى وتأتي في الواقع بعيدا سعيدا تحقق له بالخروج. شكرا جزيلا لتقاسم هذه المعلومات. لدي بعض الأسئلة أرجو أن لا تمانع في الإجابة. 1. لقطات الشاشة تبدو وكأنها Amibroker (على ما أظن، وأنا لقد لعبت مع هذا النظام الأساسي منذ لحظة). هل تعتبر الجمعة والسبت الصورة الرمزية OHLC كما أيام منفصلة 2. ما هو نوع من توقف والربح المستهدف الذي تستخدمه على إعداد اثنين من ارتفاعات متتالية أو أدنى مستوياتها يا سكوتر، فمن tradestation. كل شريط يقف من تلقاء نفسها إذا كان هذا يجيب لك السؤال. وعادة ما تحدد موقف حقي فوق أو تحت القضبان اثنين. أنا لا أحب أن تفقد الكثير من المال، وإذا كان وقوع القضبان اثنين في العادة أكثر. أهداف الربح يجب أن يحددها المستخدم. ط التجارة مع بما فيه الكفاية بحيث مجرد خطوة صغيرة سوف تجعل لي عدة مئات من الدولارات وأحيانا الآلاف اعتمادا على مجموعة تتكون. لا أستطيع أن أقول هذا بقوة كافية، لم يترك الفائز يصبح الخاسر. الفوز وثلاث مئة والخروج فقط لمشاهدته اذهب الى 3000 يزعجني أقل بكثير من مشاهدة دوري 300 الربح الى الخسارة 300 لأنني لم قفله في. ل thats لي فقط أننا جميعا مختلفون. وأغتنم نصف الربح ثم نقل بلدي المحطة إلى التعادل للنصف الآخر. الفوز هو الذروة، تمتص خاسرة. إذا كان التجارة يذهب جنوبا على لي أستطيع العيش مع ذلك، وأنا غير قادر على العيش مع مشاهدة الفائز يذهب إلى خاسر لأنني لم تستخدم ذهني. فعل ذلك يبقي لي حتى في الليل. ونعم ما زلت تفعل ذلك من وقت لآخر. الحركة من قيمة الضمان الصورة. ويشمل السعر عمل الفوركس في تحليل نمط الفني والتخطيط، أن خطة لتحقيق النظام داخل عموما على ظاهرها حركة عشوائية من القيمة. يتأرجح (ارتفاع وانخفاض)، اختبارات المقاومة وتوحيد الساحة قياس بعض العينات للعمل قيمة. حامل شمعة وقياس مربع شريط قيمة الأدوات اللازمة لتحليل حركة السعر الفوركس، حيث أنها تساعد التجار تصور الحركة القيمة. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية لأنماط حامل شمعة مجانية مثل الحرامي نمط تجتاح وعبر قياس مربع جميع العينات من العمل قيمة اتخذت بصريا. لا يمكن ل2 الناس تحليل بنفس القدر من العمل وسيلة قيمة ما يعادلها، وهذا هو السبب الكثير من التجار يدركون فكرة العمل قيمة بالتالي بعيد المنال. عمليا جدا، والعمل قيمة كل شيء أن الأمن ق شخصي بدقة. ويصف العمل قيمة خصائص الحركات قيمة الضمان الصورة. هو نوع من عادة بتحليل هذه الحركة مع الإشارة إلى قيمة التغيرات في الماضي القريب. بعبارات صريحة، أن العمل قيمة أن تكون تقنية المذهب التجاري الذي يسمح مقايض لمسح السوق وبناء التحديدات النزعة التجارية الذاتية بدعم الحركات القيمة الأخيرة والفعلية، بدلا من الاعتماد فقط على المؤشرات الفنية. لأنه يتجاهل العوامل تحليل عنصري ويركز إضافية على حركة القيمة الأخيرة والسابقة، تعتمد استراتيجية المركنتيلية الأسعار عمل الفوركس على التحليل الفني tools. A الكثير من النظريات وطرق قياس مربع هناك على النزعة التجارية العمل قيمة بدعوى ارتفاع معدلات النجاح، ولكن التجار يجب أن نتذكر من التحيز البقاء على قيد الحياة، وقصص النجاح فقط بناء أنباء. والنزعة التجارية لديها القدرة لخلق الأرباح وسيم. ذلك متروك لمقايض الفردي الواضح تصور واختبار واختيار واتخاذ القرار والعمل على ما يلبي ضرورات له لأبسط فرص الربح للتحقيق. آخرون بتفتيش لأكمل النيال الصورة تحركات الأسعار المهنية التدريب تجارة النقد الاجنبى بالطبع منتديات فهم حركة السعر بوب فولمان الشعبي متعرج أن يذهب مع ارتفاع الأسعار وانخفاض في forexfactory FPS الأسعار عكس جماعة فرقة James16 فوركس الأسعار العمل سيل أكمل النيال مسبقا قوات الدفاع الشعبي الحر أكمل النيال متقدمة بالطبع نيال أكمل متقدمة قوات الدفاع الشعبي أكمل النيال حر كامل بالطبع الشعبي النقي استخدام سلخ فروة الرأس M1 من unicross في مستشار مجموعة james16 تحميل james16 خبير تداول العملات الأجنبية indikator الشمسية الرياح مثالية forexfactory موجة أجهزة الصراف الآلي بالطبع سماء 2ND كريس capre يبوك تحميل كريس capre حركة السعر بالطبع الفوركس 4noobs بالطبع مسبق حركة السعر الفوركس قواعد دخول forex4noobs تحميل دورة كاملة خالية من حركة السعر الفوركس أكمل النيال مجانا تحميل غان عالية ماجدة الرومي منخفضة 5 كيفية استخدام أحادي عبر مسار الفوركس السعر مسبقا التداول الإجراءات التي النيال تحميل مجاني

No comments:

Post a Comment